خاليلوزيتش : مستعد للرحيل و لم أشرف على تدريب المنتخب من أجل المال

في أول خروج إعلامي له بعد الإقصاء من ربع نهائي الكان، صرح الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش خلال الندوة التي نظمت بالمركب الرياضي محمد الخامس قبل قليل أن سبب مجيئه إلى المنتخب هو التأهل إلى كأس العالم.

و برر خاليلوزيتش خروجه من المنافسة الإفريقية لكون توقيت الكأس المبكر الذي لم يمهله الوقت الكافي للبناء مضيفا “أن لهذا الفريق مستقبل كبير و خلال 10 سنوات سيبلي جيدا” مؤكدا عمله على الظفر باللقب في المستقبل.

وعن قيامه بتغيير بوفال صرح خاليلوزيتش أن السبب راجع للعياء الذي أصابه مع خسارته كل نزالاته الثنائية مردفا ” قلما أخطئ في اختيار اللاعبين واختياري للحدادي راجع للتقنيات التي يتمتع بها”

أما عن خصومته مع نجم تشيلسي الانجليزي حكيم زياش قال الناخب الوطني أنه “سامح اللاعب أكثر من مرة” موضحا أنه منحه العمادة في الوقت التي كانت الجماهير المغربية ممتنعة عنه مكررا أن اللعب للمنتخب الوطني يتطلب احترام قميصه.

و أكد خاليلوزيتش أنه مستعد للرحيل من تلقاء نفسه مشددا أن قدومه لتدريب الأسود لا علاقة له بالمال لأن أجرته السابقة كانت تساوي 3 أضعاف ما يتقاضاه الآن مطالبا بفرصته من أجل تأهيل المنتخب الوطني إلى مونديال قطر 2022.

مقالات مشابهة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.